أفضل طريقة لارسال البيانات الهامة جدا على الايميل بأمان

يرغب الكتير من اأشخاص في ارسال معلومات في غاية الأهمية عن طريق الايميل ولكن مع ازدياد الأخبار عن الاختراقات التي طالت كبرى الشركات العالمية يصبح الموضع مقلقا لذلك قام موقع snapmail بعمل اضافة ذكية لمتصفح كروم للتعلب على تلك المشكلة . الحل ببساطة ان snapmail ستقوم بتدمير الرسالة للشخص الذي قمت بارسال له تلك الرسالة ب 60 ثانية وبذلك تستطيع ان ترسل ارقام الحسابات وكلمات السر الخاصة والملفات الهامة والصورة الشخصية كل هذا عن طريق تلك الخدمة .

كيف تعمل خدمة تدمير رسائل البريد الالكترونية snapmail :

  1. قم بتحميل الاضافة لمتصفح جوجل كروم  وتفعيلها
  2. قم بالدخول على بريك الاليكتروني (الهوت ميل والجميل فقط)
  3. قم بكتابة الرسالة التي تحتوي على معلومات شديدة السرية والأهمية
  4. قم بارسال تلك الرسالة ولكن بدل من الضغط على زر send قم بالضغط على snapmail بجوار كلمة send
  5. عندما يقوم الشخص الأخر بفتح الرسالة سيجد رابط
  6. عند الضغط على هذا الرابط ستظهر الرسالة في صفحة جديدة ومعها مؤقت يشير الى ان محتوى وصفحة تلك الرسالة سيتم تدميره ذاتيا بعد 60 ثانية
  7. هذا كل ما في الامر

هل خدمة تدمير رسائل البريد الاليكتروني أمنة ؟

يزعم الموقع أنه يستخدم طريقة لتشفير البيانات عالية السرية وحين تقوم بارسال تلك الرسالة ستصل تلك الرسالة للطرف الأخر مشفرة .تقوم الخدمة بانشاء مفتاح تشفير على متصفحك وفي الرسالة المرسلة فقط وموقع سناب ميل لا يقوم بتخزين هذا المفتاح المشفر في خوادمها وبذلك لا تستطيع الوصولة للرسالة السرية . بعد ان يقوم الشخص الأخر بقراءة الرسالة الممشفرة يقوم الموقع بحذف تلك الرسالة بشكل نهائي من على خوادمها وبذلك لن يستطيع أي متطفل الدخول على تلك المعلومات من خوادم snapmail (كما ذكرت سابقا هذه مزاعم الشركة)

ان كنت ترى ان هناك طريقة أفضل لارسال الرسائل الهامة شاركنا بها في التعليقات

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *