شرح أفضل طريقة لربح المال من الانترنت ولكنها ليست الأسهل

في البداية أحب أن أرحب بكم ..فأهلا بكم في التعرف على أفضل موقع للربح المال من الانترنت.

ولكن في البداية يجب أن تعرف ان ربح المال من الانترنت ليس سهلا ..مطلقا عزيزي ..فانت تجني فقط مقابل ما تبذل من مجهود.

فالناس ينقسمون في يومنا هذا الى 3 أقسام :

  1. القسم الأول يعتقد ان ربح المال من الانترنت سهلا
  2. القسم الثاني بعتقد ان الربح المال من الانترنت درب من دروب الخيال
  3. القسم الثالث من الناس هو من لدية الاستعداد لبذل الوقت والمجهود للربح من الانترنت

فاذا كنت عزيزي من النوع الأول أو الثاني فهذا الموضوع غير مناسب لك…. اما ان تكون قادر على بذل المجهود والوقت لتحقيق أحلامك واهدافك ومؤمن تماما انك قادر على الربح سواء من الانترنت أو غيره أو ان يبقى الوضع كما هو عليه فالسماء لا تمطر ذهبا .

مرة أخرى أود أن انوه ان هذا الموضوع ليس للوعود الوهمية بتحقيق ملايين الدولارت بينما انت تشاهد التلفاز ولكنها معادلة بسيطة جدا يأحبائي وهي كالتالي.

مجهود مبذول + أفكار جيدة = أرباح

لاتقل انك شخص عبقري وتمتلك العديد من الأفكار التي تستطيع من خلالها تحقيق الارباح فالأفكار بدون مجهود لاشئ.

وعلى النقيض تماما عزيري فإذا قمت ببذل المجهود وقمت بتركيز مجهودك في عملك وأخلصت فيه وجعلته شغلك الشاغل ستجد الأفكار تنساب الى عقلك …. وهذا ماحدث لي .

كنت شخص أدعي انني لدي الكثير من الأفكار الرائعة ولكني كنت كسولا لا أرغب في بذل أي مجهود …كنت أعتقد انني سأقوم بتنفيذ أحد الافكار في يوم من الايام وستنهال عليا ملايين الدولات من كل حدب وصوب ولكنني لم أجد أي نجاح بل كنت أنتقل من فشل الى فشل أكبر منه…. حتى قررت في يوم بان هذا القدر من الفشل كافي … وأصبحت استيقظ في كل يوم وأقول سأبذل اليوم المجهود المطلوب لأحقق النجاح الذي أرغب فيه _بإذن الله_…. وتطورت بعدها أفكاري وأصبح تركيزي كله في كل ثانية من يومي كيف أستغل كل دقيقة من يومي واستغل مواردي لتحقيق ما أصبو اليه و أصبحت أحقق المال عن طريق الانترنت.

 

 


وسأكررها دائما يا أخوان أي شخص لدية أي استفسار بخصوص الربح عن طريق الانترنت وأي هيرب لا يتردد في السؤال وأنا هنا جاهز يوميا للرد على استسفارتكم سواء في التعليقات بالاسفل أو عن طريق مراسلتي بالبريد الاليكتروني : ceo@aranglish.com

 

 

رأي واحد على “شرح أفضل طريقة لربح المال من الانترنت ولكنها ليست الأسهل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *